أسئلة وأجوبة

ماهي اسعار تحاليل المختبر للعام 2021

ماهي اسعار تحاليل المختبر للعام 2021.. الكثير من الأشخاص المقبلين على القيام بالتحاليل الطبية يرغبون في معرفة أبرز المعامل التي تقوم بتقديم خدمات رائعة وجودة مناسبة مع أسعار في متناولهم بعيدًا عن الغلاء الموجود في بعض المعامل الكبرى.

وفي السطور التالية يأخذكم موقع انستا بيوتي في جولة للحديث عن ماهي اسعار تحاليل المختبر للعام 2021 بالإضافة إلى الخدمات التي يتم تقديمها.

ماهي اسعار تحاليل المختبر للعام 2021

ماهي اسعار تحاليل المختبر للعام 2021
ماهي اسعار تحاليل المختبر للعام 2021

قبل الإجابة عن سؤال ماهي اسعار تحاليل المختبر للعام 2021 فإن المعمل يتوفر على أكثر من فرع على النحو التالي :-

  • فرع مصر الجديدة بالحجاز.
  • فرع مصر الجديدة روكسي.
  • فرع المعادي الجديدة.
  • فرع القاهرة الجديدة الرحاب.
  • فرع عين شمس.
  • فرع التجمع الخامس مارينا مول.

في الوقت الذي تكون فيه الأسعار متباينة بالنظر إلى نوعها حيث يمكن فيه الخضوع إلى تحليل بروتينات الدم الكلي بسعر 20 جنيه مصري كما أن تحليل بيليروبين كلي يأتي بسعر 30 جنيه مصري وسعر تحليل الكبدي الفيروسي الكمي بسعر 700 جنيه.

أقرأ أيضاً : كيف اعرف أن المهبل حمضي أو قلوي بالمعدلات الطبيعية

يُمكن أن يجري الشخص تحليل التهريب الكهربائي للبروتين بسعر 90 جنيه مصري كما أن سعر تحليل فوسفاتيز قلوي يأتي بسعر 30 جنيه مصري.

ماهي اسعار تحاليل المختبر للعام 2021 لقياس كفاءة التجلط

تأتي أسعار معمل المختبر فيما يخص تحاليل كفاءة التجلط متباينة حيث أن فحص تسريب الدم يأتي بسعر 40 جنيه مصري في الوقت الذي يكون فيه سعر تحليل اختبار كومب غير مباشر بسعر 40 جنيه مصري وتحليل نزيف الدم بسعر 20 جنيه مصري مع سعر تحليل عدد خلايا الشبكية بسعر 30 جنيه.

ماهي اسعار تحاليل المختبر للعام 2021 (البول)

سعر تحليل بول كامل 35 جنيه مصري في الوقت الذي يُمكن فيه القيام بتحليل السكر في البول مقابل 20 جنيه مصري ويأتي تحليل الكالسيوم بالبول بسعر 50 جنيه مصري وأخيرًا تحليل الزلال في البول بسعر 15 جنية مصري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق