أسئلة وأجوبة

اللي دورتها غير منتظمة متى تحلل

اللي دورتها غير منتظمة متى تحلل.. تتسائل الكثير من السيدات بعض الأسئلة وتحتاج إلى إجابات صريحة لها خاصةً من تعاني من اضطرابات على مستوى الدورة الشهرية.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” انستا بيوتي ” نُسلط معكم الضوء على سؤال اللي دورتها غير منتظمة متى تحلل.

اللي دورتها غير منتظمة متى تحلل

اللي دورتها غير منتظمة متى تحلل
اللي دورتها غير منتظمة متى تحلل

البداية مع التوقيت الذي يتم فيه إجراء التحليل الخاص بالحمل للدورة الغير منتظمة حيث أنه يتم إجراء هذا التحليل سواء كان دم أو بول في حالة تغيير على مستوى الهرمونات بالجسم في الوقت الذي يجب فيه على السيدة أن تقوم بإجراء فحص الدم للتعرف على الحمل حال عدم نزول الدورة الشهرية.

ماهي اعراض الحمل المختلفة

يوجد بعض الأعراض التي تصيب السيدات خلال الأسابيع الأولى من عملية تلقيح البويضة ويدل ذلك على وجود حمل مثل نزول قطرات من الدم وعادة ما يحدث ذلك بسبب انغراس البويضة خلال الفترة من اليوم العاشر وحتى اليوم الرابع عشر.

كما أن الأعراض الأخرى تتمثل في وجود مغص وألم في البطن يستمر لمدة ثلاثة أيام بالإضافة إلى أنه يوجد إنقطاع على مستوى الدورة الشهرية والشعور بتعب على مستوى الجسد والإعياء الشديد والمستمرة كما أن السيدة تزيد رغبتها بشدة إلى النوم لعدد ساعات طويل للغاية.

أقرأ أيضاً : ماهو سعر تحليل amh عام 2021

يصاحب الحمل المبكر وجود أعراض أخرى مثل حكة شديدة على مستوى البطن بسبب وجود بعض التغيرات الهرمونية وشد الجلد وبالأخص في تلك المنطقة مع شعور بحرقة أثناء التبول وتغيرات في درجة حرارة الجسم وزيادة عدد المرات الخاصة بالتقلبات المزاجية على مدار اليوم.

متى تبدأ أعراض الحمل في الظهور

عادة ما تبدأ تلك الأعراض إعتبارًا من الأسبوع الخامس لعملية انغراس البويضة في الوقت الذي تعاني فيه بعض السيدات من تلك الأعراض عقب مرور ستة أسابيع لذلك يتم اللجوء إلى الإختبارات المنزلية أو الفحص بالسونار للتأكد من وجود الحمل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق