امبولات كريشنا للشعر

امبولات كريشنا للشعر ومنع تساقطه

امبولات كريشنا للشعر.. دائمًا ما يسعى الكثير من الأشخاص إلى القضاء على المشكلات التي تظهر مثل تساقط الشعر وإنبات بعض الفراغات الموجودة في فروة الرأس وعند المعاناة من تلك الأمور يجب ألا تتردد السيدة في استخدام امبولات كريشنا للشعر ومنع تساقطه.

يعد امبولات كريشنا للشعر واحدًا من أبرز العلاجات الخاصة بالشعر بل وأكثرهم فاعلية في الوقت الذي حازت فيه تلك الأمبولات على ردود فعل قوية من جانب كل من استخدمه.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع انستا بيوتي نُسلط معكم الضوء على موضوع امبولات كريشنا للشعر ومنع تساقطه.

فوائد امبولات كريشنا للشعر

امبولات كريشنا للشعر
امبولات كريشنا للشعر

البداية مع فوائد امبولات كريشنا للشعر والتي تأتي على النحو التالي :-

أولى الفوائد التي تأتي بها امبولات كريشنا للشعر هي العلاج المتكامل الغني بالتركيبات الفعالة من أجل محاربة تساقط الشعر وإعادة نموه بصورة فسيولوجية.

امبولات كريشنا للشعر فعالة بنسبة تصل إلى 100% حيث أن التركيبة التي يأتي بها تساعد على إنبات الشعر وتقويته بالإضافة إلى قدرته على الحد من تساقط الشعر الأمر الذي يزيد من كثافته وطوله وإعادته إلى الحالة الطبيعية التي كان عليها في السابق قبل تساقطه.

تساهم امبولات كريشنا للشعر في علاج الشعر الخفيف الذي ينتج عن بعض الأسباب والمشاكل الوراثية وفي الحالات التي يكون فيها هناك تناقص كبير فيما يخص كمية الشعر ونوعيته بالتدريج نتيجة تعطل فيما يخص نشاط بصيلات الشعر المختلفة.

من أبرز الفوائد التي تأتي بها امبولات كريشنا للشعر توفره على تركيبة Crescina HFSC 100% Formula Complete Treatment- 1300 WOMAN والتي تساهم بقوة في تنشيط نمو الشعر الطبيعي وذلك عبر التفاعل الكبير الذي يجري مع بصيلات الشعر التي مازالت حية.

تركيبة امبولات كريشنا للشعر

تتكون امبولات كريشنا للشعر من بعض المكونات مثل البروتين السكري بالإضافة إلى المحرك الجذعي مع هيدروكسي برولين وحمض الأسبارتيك ومنشط إنزيم وتوراين مع سيستين وليسين وغيرها من المكونات الأخرى.

هيدروكسي برولين Hydroxyproline الذي تتكون منه الأمبولات تعمل على إعادة بناء الكولاجين للشعر في الوقت الذي يعمل فيه مكون السيستين والليسين على تنشيط إنتاج الكيراتين والمساعدة في توفير بيئة مناسبة داخل جريبات الشعر لنمو الخلايا الجذعية المسئول عن نمو الشعر.

طريقة استخدام امبولات كريستينا للشعر

يوجد بعض الطُرق التي تُمكن الأشخاص من طريقة استخدام امبولات كريستينا للشعر حيث تحتوي العبوة على خمسة أمبولات من اللون الشفاف بالإضافة إلى 5 أمبولات باللون الأصفر كل أمبولة تتوفر على 3.5 مل من مركب كريشنا.

يتم استخدام الأمبولة الشفافة بصورة يومية من أجل تدليك فروة الرأس للتأكد من نظافتها بلطف والحد من التساقط في الوقت الذي تُستخدم فيه الامبولات الصفراء مرة واحدة من أجل إنبات بصيلات الشعر بصورة جديدة.

بعد خمسة أيام يتم الحصول على يومين راحة من الحصول على الامبولات في الوقت الذي يتم الحصول فيه على يومين آخرين بين الخمسة أيام الآخرين وهكذا حيث تستخدم تلك الأمبولات بالتبادل للحصول على النتائج المرجوة.

عبوة امبولات كريستينا للشعر تكفي لمدة ثلاثين يومًا (أربعة أسابيع) ويُنصح لأن تستخدم لمدة ثلاثة أشهر على الأقل وذلك للحصول على أفضل النتائج.

تجربتي مع امبولات كريشنا لانبات الشعر

فيما يخص تجربتي مع امبولات كريشنا لانبات الشعر والنتائج التي جاءت بها بعد إستخدامها بواسطة الكثير من السيدات حيث حصلت على تسعة براءات إختراع بواسطة ثلاثة دول ستة براءات إختراع منها سويسرية وعدد 2 براءة إختراع أمريكية و براءة إختراع من الاتحاد الأوروبي.

كل هذه البراءات بسبب نتائجها المدهشة حيث ساهمت بقوة في نمو 6300 شعره جديد خلال الشهور الأربعة التي يتم فيها إستخدام تلك الامبولات بصورة متواصلة.

ومن بين التجارب وردود الأفعال التي جاءت عقب إستخدام تلك الأمبولات قالت ” م ، غ ” أن هذا النوع رائع للغاية في الوقت الذي يأتي بالعلبة جدول للأيام لتوضيح طريقة الاستخدام.

وقالت ” ت ، ك ” أنها قامت بإستخدام تركيز 1300 والنتائج التي جاءت عقب استخدامها رائعة للغاية خاصةً وأن إستخدامي لتلك الأمبولات جاءت بعد إستشارة الطبيب المعالج.

آخر ما جاء في تجربتي مع امبولات كريشنا لانبات الشعر أنها وعلى الرغم من كونها مكلفة بعض الشيء لكنها تستاهل كافة الأموال التي تُدفع من أجل النتائج والفوائد التي تأتي بها.

الآثار الجانبية للامبولات

من المُمكن أن يصاحب استخدام الامبولات بعض الآثار الجانبية مثل الحكة البسيطة في فروة الرأس لكن لا يعتبر ذلك عرض جانبي بل أنه يعتبر واحد من أبرز الأدلة على فاعلية في تركيبتها في تنشيط تدفق الدم ووصوله إلى بعض بصيلات فروة الرأس.

السعر

يُمكن الحصول على امبولات كريشنا من جميع الصيدليات في المملكة العربية السعودية بسعر 1377 ريال سعودي.

يُمكن الحصول على امبولات كريشنا من جميع الصيدليات في الكويت بسعر 67 دينار كويتي.

يُمكن الحصول على امبولات كريشنا من جميع الصيدليات في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 1500 درهم إماراتي.

يُمكن الحصول على امبولات كريشنا من جميع الصيدليات في قطر بسعر 1450 ريال قطري.

المراحل العلاجية لامبولات كريشنا

تبدأ مرحلة العلاج وقت ملاحظة تساقط الشعر وتعرضه إلى التلف في الوقت الذي تبدأ فيه أيضاً عندما تقل كثافة الشعر الموجودة في الرأس وقتها يتم استخدام الامبولات بمقدار حوالي 200 مل.

في حالة إن كان الشعر يعاني من التساقط والتلف بصورة شديدة وملحوظة وسريعة يتم وضع 500 مل من جرعات امبولات كريشنا وعلى الفور وبملاحظة تدهور الشعر يجب البدء في العلاج حتى يصل إلى بدايات الصلع.

الحالة الثالثة إذا وصلت حالة الشعر إلى التساقط بكميات كبيرة وباستمرار وباتت كثافة الشعر تشبه حالة الصلع في تلك الحالة يجب أخذ جرعة من امبولات كريشنا بمقدار 1300 مل.

علاج الشعر المتساقط بالطرق المختلفة

عقب التعرف على امبولات كريشنا للشعر يوجد الكثير من الطُرق التي تُمكن الأشخاص من الحفاظ على فروة الشعر ومنع تساقطها إستخدام كوكتيل الزيوت مع الغسل المتكرر للشعر سواء كان ذلك بصفة يومية أو حتى على مدار الأسبوع.

غسل الشعر بصفة يومية يجعله خالي من الزيوت الأساسية التي تجعل منه قويًا لذا فإن أفضل طريقة لعلاج تساقط الشعر منحه ما يحتاجه من الزيوت وذلك من خلال المجموعة التي تتألف من جوز الهند بالإضافة إلى الزيتون واللوز والسمسم وزيت الخروع وغيرها من الزيوت الأخرى.

ثاني الأمور التي تمنع من تساقط الشعر استخدام عصير البصل حيث أن ضريبة هذه الطريقة على الرغم من أنها قاسية للغاية في حالة التفكير بالرائحة السيئة للشعر لكنه مفيد للغاية من أجل منع تساقطه ويمكن أن يتم ترك الفروة على الرأس بين عشية وضحاها وغسله في الصباح.

لا تقتصر تلك الطُرق على ذلك فحسب بل يتم إستخدام الشاي الأخضر من أجل علاج تساقط الشعر خاصةً أنه لا يعد من الأمور الفعالة لإنقاص الوزن الزائد فحسب بل أنه لديه القدرة على وقف تساقط الشعر وتشجيع نموه والحفاظ على فروة الرأس.

من أجل تطبيق علاج تساقط الشعر بإستخدام الشاي الأخضر يتم غمس كيس من الشاي الأخضر بالماء المغلي وتركه حتى يبرد وتدليك الشعر وفركه بالكيس في الشعر وتركه لمدة ساعة وبعد ذلك غسل الشعر جيدًا.

وفي النهاية نكون قد إنتهينا من تقديم موضوع امبولات كريشنا للشعر ومنع تساقطه ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي نتبعها معكم مؤخرًا.

أقرأ أيضاً : تجربتي مع كريم بيبانثين الازرق للوجه