سعر تحليل الهرمونات للنساء معمل المختبر

سعر تحليل الهرمونات للنساء معمل المختبر

سعر تحليل الهرمونات للنساء معمل المختبر.. دائمًا ما يسعى الكثير من الأشخاص للتعرف على أسعار التحاليل المختلفة وذلك قبل الخضوع إليها من أجل جلب ما معه من أموال ومعرفة إذا كانت ستكفي أو لا.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” انستا بيوتي ” نُسلط معكم الضوء على موضوع سعر تحليل الهرمونات للنساء معمل المختبر.

سعر تحليل الهرمونات للنساء معمل المختبر

سعر تحليل الهرمونات للنساء معمل المختبر
سعر تحليل الهرمونات للنساء معمل المختبر

البداية ستكون مع تحليل الهرمونات للنساء والذي يتم الخضوع إليه ضمن تحاليل الهرمونات الأنثوية التي يقوم على إثرها المبيض بإفراز البروجسترون والذي يعمل على مساعدة الرحم في تهيئة البطانة لإستقبال البويضة التي تم تخصيبها

ولا يقتصر عمل هرمون البروجسترون على ذلك فحسب بل أنه يعمل أيضاً على إنتاج البروتينات والتي تغذي البويضة لذلك فإنه يعتبر واحد من أهم الهرمونات الأنثوية فيما يخص إتمام عملية الحمل.

أقرأ أيضاً : قبل إجراء تحليل الهرمونات لازم اكون صايمه؟

وبالبحث عن سعر تحليل الهرمونات للنساء معمل المختبر فإن يبلغ 80 جنيه مصري في الوقت الذي تختلف فيه الأسعار بإختلاف أماكن المعامل المختلفة على مستوى مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية.

ماهي فوائد هرمون البروجسترون

يساهم في تحفيز الرغبة الجنسية بالإضافة إلى أنه يساعد السيدات على تنظيم مواعيد الدورة الشهرية بالإضافة إلى أنه يحفز أيضاً الغدد المسؤولة عن إنتاج الحليب في الثدي من أجل رضاعة الطفل ويساهم في معرفة ما إذا كانت السيدة في حالة تسمح لها بالحمل من عدمه.

فوائد الهرمون لا تقتصر على ذلك فحسب بل أنه يكشف إذا كان التبويض منتظم أو أن تلك العملية غير منتظمة وبشكل عام يعتبر واحد من العوامل التي تكشف أسباب تأخر الإنجاب ويتواجد أيضاً لدى الرجال ويعمل على تحفيز إنتاج الحيوانات المنوية لديهم.