كم سعر تحليل crp في معمل المختبر

كم سعر تحليل crp في معمل المختبر

كم سعر تحليل crp في معمل المختبر واحد من بين أبرز الأسئلة التي ظهرت على الساحة الطبية خلال الآونة الأخيرة وبالأخص بسبب طلب بعض الأطباء الخضوع إلى التحاليل والفحوصات المختلفة لتحديد ما إذا كان الشخص يعاني من أمراض تستوجب التدخل الجراحي من عدمه.

كم سعر تحليل crp في معمل المختبر

كم سعر تحليل crp في معمل المختبر
كم سعر تحليل crp في معمل المختبر

في البداية وقبل تسليط الضوء على موضوع كم سعر تحليل crp في معمل المختبر فإن هذا المعمل يعتبر واحد من أبرز المعامل والمختبرات الموجودة في جمهورية مصر العربية حيث يمتاز بالجودة والكفاءة الكبيرة ويخضع فيه المريض للفحوصات بإرتياحية كبيرة.

أقرأ أيضاً : ماذا يدل تحليل الحمل سلبي بعد الحقن المجهري

في الوقت الذي يقوم فيه المختبر بإجراء التحاليل والفحوصات بأسعار في متناول الجميع مع تقديم مواعيد للحصول على النتائج والتأكيد على المريض أنه سيكون على مايرام لمحاولة تقديم دوافع نفسية تساهم في العلاج.

وبالحديث عن إجابة سؤال كم سعر تحليل crp في معمل المختبر فإن CRP يعتبر نوع من أنواع بروتين سي والذي يتم الحصول عليه من الكبد ويحتاج الأطباء إجراء هذا التحليل للتعرف على كم الإلتهابات التي من المُمكن أن تكون قد إنتشرت وتقديم الأدوية المراد الحصول عليها.

أسعار تحاليل المختبر تأتي على النحو التالي :-

تحليل بروتينات الدم 20 جنيه مصري في الوقت الذي يتم فيه الخضوع إلى تحليل بروتينات الدم مقابل 30 جنيه مصري وتحليل الكبدي الفيروسي بسعر 700 جنيه مصري بينما يتم الخضوع إلى تحليل فوسفاتيز قلوي يبلغ 30 جنيه مصري.

الأعراض التي تستوجب القيام بتحليل CRP

يوجد بعض الأعراض التي تستوجب على الشخص أن يقوم بتحليل CRP مثل الحمى الشديدة التي تظهر طوال الوقت بالإضافة إلى القشعريرة المتواصلة مع التنفس بصورة غير مستقرة وكذلك زيادة في معدل نبضات القلب وغثيان ودوار لفترات زمنية طويلة للغاية.