Uncategorized

ما هي أفضل الأدوية لعلاج سرعة القذف

من الموضوعات التي يهتم بها الرجال أكثر ويثيرون اهتمامهم هي سرعة القذف، فهم يبحثون دائمًا عنها علاج سرعة القذف لقد وجدنا دائمًا مفهومًا خاطئًا شائعًا حول سرعة القذف بين الرجال، لذلك سنقوم بمعالجة خصوصيات وعموميات سرعة القذف وما هو أفضل. علاج سرعة القذف .

ما هو سرعة القذف:

يحدث القذف المبكر دائمًا عندما تكون النشوة الجنسية أقل من دقيقة قبل الجماع أو بعده. لا يوجد وقت محدد لقذف الرجل أثناء الجماع، ولكن إذا قذف الرجل وانتصابه في وقت أقصر من المعتاد، فقد يؤثر ذلك على علاقتهما الزوجية ويجب عليه البحث عنها علاج سرعة القذف و لكن قبل ذلك يجب أن يعرف أسباب سرعة القذف .

قد يكون هذا محبطًا وحتى محرجًا، لكنها مشكلة شائعة لدى الرجال. نحن نصنفها دائمًا على أنها خاصية من شخص لآخر ومن شخص إلى آخر، حيث يتميز معظم الآسيويين بسرعة القذف، ومن ناحية أخرى، هناك آخرون يشكون من تأخر القذف.

أنواع سرعة القذف:

هناك نوعان من سرعة القذف ولكن بطريقتين علاج سرعة القذف تختلف من نوع لأخر

النوع الأول Primary وهو النوع الأكثر شيوعًا من سرعة القذف ويمثل 95٪ من المرضىسبب سرعة القذف هنا لأن الرجال يولدون بهذه الخاصية وفي هذه الحالة يكون علاج سرعة القذف هو دواء دائم ومستمر لسرعة القذف.
النوع الثاني Secondary وهو نوع نادر بنسبة لا تزيد عن 5٪ علاج سرعة القذف هذا غير مباشر لأنه مرتبط بأسباب أخرى، لذلك قد يكون أحدها أسباب سرعة القذف يوجد التهاب في الغدد التناسلية، مثل الحويصلات المنوية أو البروستاتا. أو يمكن أن يكون أسباب سرعة القذف كشخص عانى من أزمة نفسية.
عامل مهم في التحكم في سرعة القذف هو سرعة الجماع. كلما طالت الفترة الفاصلة بين الجنسين، زاد معدل حدوث سرعة القذف. وكلما أقصر وقت الجماع، كلما زادت نسبة حدوثه، انخفض معدل حدوث سرعة القذف، لذلك يمكننا أن نعتقد أن علاج سرعة القذف هنا ببساطة يزداد معدل الجماع والعلاقة الزوجية علاج سرعة القذف دون آثار جانبية فعال.

علاج سرعة القذف:

هناك أنواع كثيرة ل علاج سرعة القذف هناك مجموعة متنوعة من العلاجات الدوائية التي يفضلها الأطباء، وليس كل الأطباء، وهناك علاج نفسي وعلاجات أخرى يمكن اعتبارها علاج سرعة القذف دون آثار جانبية .

علاج دوائي مستمر: بالنسبة للأنواع الرئيسية لسرعة القذف، لا علاج سرعة قذف تعني العدوانية عودة سرعة القذف إذا توقف العلاج، لذا فإن سرعة القذف تعتبر حالة مزمنة ويتم القيام بها علاج سرعة القذف عن طريق العلاج المستمر تحت إشراف الطبيب علاج سرعة القذف حسب احتياجات المريض حيث يستجيب كل مريض للدواء الموصوف علاج سرعة القذف بشكل مختلف.
أدوية SSRI المضادة للإكتئاب لا ينصح باستخدام مثبطات استرداد السيروتونين الانتقائية أو مثبطات امتصاص السيروتونين علاج سرعة القذف نلجأ إليه في بعض الحالات لأنه يتعامل مع مادة السيروتونين المسؤولة عن الحالة المزاجية والسعادة، وأي أخطاء فيه يمكن أن تؤدي إلى آثار جانبية صعبة.
علاج سرعة قذف موضعي: كريمات وبخاخات التخدير علاج سرعة القذف يتم وضعه فوق القضيب لجعله أقل حساسية. لكن احرصي على الاغتسال قبل الزواج حتى لا يؤثر على الانتصاب أو يفقد الزوجة وعيها. يمكن أن يسبب أيضًا تفاعلات جلدية أو حساسية، لذلك لا ينبغي استشارة الخبراء قبل استخدامه ادوية سرعة القذف .
أدوية ما قبل العلاقة الزوجية يمكن أن تساعد هذه الأدوية الرجال أيضًا في الحفاظ على الانتصاب و علاج سرعة القذف وهي تشمل السيلدينافيل (الفياجرا) أو تادالافيل (سياليس) أو فاردينافيل هيدروكلوريد (ليدرا). ولكن لا يتم تفضيل هذه الأدوية دائمًا لأنها تربط العلاقة الزوجية بهذه الأدوية التي تفقد حيوية العلاقة بمرور الوقت لأن العلاقة الزوجية يجب أن تكون طبيعية وعفوية.
ممارسة العادة السرية الاستمناء هو واحد منهم علاج سرعة القذف. يوصي الأطباء بذلك إذا كان معدل الجماع منخفضًا أو إذا كان الرجل غير قادر على الزواج لأي سبب من الأسباب. حتى اقترح بضع ساعات قبل العلاقة كنوع طبيعيعلاج سرعة القذف بدون أعراض جانبية .
تختلف سرعة القذف من شخص لآخر، ومن المستحيل تحديد فترة الحيض الطبيعية، ولكن يتم تحديد فترة الحيض الطبيعية وفقًا لحالة الزوج والزوجة واحتياجات الطرف الآخر. علاج سرعة القذف فقط عندما تكون العلاقة بين الزوج والزوجة غير متوازنة. يمكننا أيضا أن نقول بثقة علاج سرعة القذف يختلف من شخص لآخر ويجب أن يتم العلاج تحت إشراف الطبيب.ما هي أفضل أدوية مجربة لعلاج سرعة القذف

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق