العناية الشخصية

غسول سيباميد للمنطقة الحساسة مميزاته وأسعاره

غسول سيباميد للمنطقة الحساسة يعد واحد من أبرز أنواع الغسول الموجودة في الأسواق حاليًا حيث أنه حظى بإشادة الكثير من الأشخاص حيث تم تصميمه خصيصًا من أجل الحفاظ على توازن المناطق الحساسة والقضاء على البكتيريا.

كل هذه الأمور جعلت من غسول سيباميد للمنطقة الحساسة واحد من أكثر المُنتجات التي ينصح بها أطباء الجلدية وأطباء التناسلية وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” أنستا بيوتي ” نُسلط معكم الضوء على أبرز ما يدور حول هذا المُنتج.

غسول سيباميد للمنطقة الحساسة

البداية ستكون مع الأنواع التي يأتي بها غسول سيباميد للمنطقة الحساسة حيث يتوفر على أكثر من نوع أبرزهم ما يلي :-

غسول سيباميد للمنطقة الحساسة فيمينين انتميت

أولى الأنواع التي يتوفر بها هذا المُنتج هو غسول سيباميد للمنطقة الحساسة والذي يعتبر غسول خال من الصابون بالإضافة إلى القلويات ويعمل على تعزيز التوازن البيئي للكائنات الحية الدقيقة الطبيعية من أجل الوقاية من العدوى التناسلية وظهور الروائح الكريهة.

يعمل غسول سيباميد للمنطقة الحساسة على مساعدة وحماية وظيفة الحاجز الواقي الطبيعي الخاص بغطاء البشرة الحمضي الأمر الذي من شأنه قادر على المحافظة على رطوبة البشرة وتم تخصيصه للسيدات حتى عمر خمسين عامًا.

يساهم في الحماية من الإلتهابات بالإضافة إلى قدرته الفائقة على على تعزيز قيمة الأرقام الهيدروجينية 3.8 الخاصة بدرجة توازن الفلورا الدقيقة وكل هذه الأمور قادرة على أن تحافظ على صحة الأعضاء التناسلية.

لا تقتصر الفوائد التي يأتي بها مُنتج غسول سيباميد للمنطقة الحساسة على ذلك فحسب بل أنه يتم إستخدامه أيضاً بصورة منتظمة لدعم الوشاح أو ما يُعرف أيضاً بإسم الغطاء الحمضي ضد الكائنات الدقيقة التي قد تسبب في بعض الأوقات الأمراض الجلدية المختلفة.

تم اشتقاقه من أجل الحصول على التطهير الخفيف وهو الذي يتكون من مواد عضوية طبيعية 100% ويحتوي أيضاً على جميع الخصائص المهدئة المضادة للبكتيريا التي تشتمل على ألفا بيسابولول ذلك المكون النشط للبابونج.

غسول سيباميد للمنطقة الحساسة يرطب من البشرة ويعمل على تهدئة الحساس منها بفضل ما يتوفر على من مستخلص الصبار مع إحتواءه أيضاً على حمض اللاكتيك لدعم الوقاية الطبيعية ضد الإلتهابات وينصح به للعناية الأنثوية خلال فترات الدورة الشهرية بعد إستشارة الطبيب.

غسول سيباميد معتدل للنساء فوق سن الخمسين INTIMATE FEMININE WASH

النوع الثاني الذي يأتي به غسول سيباميد للمنطقة الحساسة هو غسول سيباميد معتدل للنساء فوق سن الخمسين INTIMATE FEMININE WASH والذي يتوفر على الكثير من المميزات حيث أنه حينما تبدأ السيدة بالطمث يرتقي مستوى هرمون الاستروجين في جسمها.

ذلك الأمر يجعل من مستوى درجة الحموضة تنخفض وهو ما يُعرف أيضاً بإسم الأس الهيدروجيني للأعضاء التناسلية إلى قيمة حموضة أكثر حمضية تقدر بنسبة 3.8 وذلك الرقم الهيدروجيني يعمل على التوازن بين الكائنات الدقيقة من أجل الحفاظ على المهبل خلال فترة الحمل.

الحماية التي يتم تقديمها تمتد على على مدار السنوات الخاصة بالخصوبة أثناء الحيض وبعد تلك الفترة ويزداد مستوى الأس الهيدروجيني إلى 6.8 نتيجة إلى الإنخفاض الخاص بمعدلات هرمون الأستروجين.

من أبرز المظاهر الخاصة بالضرر في المنطقة الحساسة جفاف الجلد بالإضافة إلى التهيجات الخارجية مع نمو بعض الكائنات الدقيقة التي تكون في أغلب الأوقات ضارة ورد فعل تحسسي في أكثر من صورة لذلك يقدم بعض الأطباء نصيحة بإستخدام ذلك الغسول من أجل الحماية من الجفاف والتهيج في تلك المرحلة العمرية.

تم إختبار غسول سيباميد معتدل للنساء فوق سن الخمسين INTIMATE FEMININE WASH بواسطة الكثير من أطباء أمراض النساء بالإضافة إلى أطباء أمراض الجلد بالإضافة إلى أنه تم اختباره سريرياً.

فوم غسول سيباميد للمنطقة الحساسة

واحد من أبرز الأنواع الخاصة بالمُنتج حيث أنه غسول رغوي يتم إستخدامه للمنطقة الحساسة الأمر الذي يجعله قادر على المساعدة في الحماية من هجوم الكائنات الدقيقة الضارة التي تسبب الالتهابات والروائح الكريهة بفضل احتواءه على حمض اللاكتيك.

حمض اللاكتيك الذي يأتي به فوم غسول سيباميد للمنطقة الحساسة يتم تحفيزه طبيعيًا وذلك عن طريق هرمون الأستروجين الأمر الذي يجعل قيمة الأس الهيدروجيني أو درجة الحموضة تصل إلى 3.8 ما يدعم توازن تلك الكائنات الدقيقة في المنطقة والحماية من كم الإلتهابات.

يساهم فوم غسول سيباميد للمنطقة الحساسة بفضل التركيبة التي يتكون منها بين البانثينول للحماية من الجفاف وخلاصة الصبار والبابونج التي تعمل على إراحة كافة السيدات من عمر عشرين عامًا حتى عمر خمسين عامًا.

طريقة استخدام غسول سيباميد للمنطقة الحساسة

يجب القيام بغسل المنطقة أولًا بالماء الفاتر قبل إستخدام غسول سيباميد للمنطقة الحساسة بالإضافة إلى ضرورة وضع كمية قليلة منه في لتر من الماء الدافئ وغسل المنطقة مع التدليك من أجل التخلص والقضاء نهائيًا على وجود أي شوائب.

الخطوة التالية هي غسل المكان المراد تنظيفه بالماء بشكل جيدًا وتجفيفه مع ضرورة عدم استعماله داخل المهبل تجنبًا لحدوث أي من الالتهابات أو الحساسية كما يُفضل ان يكون إستخدامه مرة واحدة أو مرتين فقط في الأسبوع الواحد.

غسول سيباميد للمنطقة الحساسة للعروس

بالنسبة للفتيات المقبلات على الزواج يُمكنهم إستخدام غسول سيباميد للمنطقة الحساسة للعروس مع ضرورة إستشارة الطبيب في البداية قبل إستخدامه خاصةً لأنه يعتبر مطهر ومنظف مهبلي يعمل على مهاجمة البكتيريا التي تعمل على التسبب في خروج بعض الروائح الكريهة والعدوى.

حيث يدعم غسول سيباميد للمنطقة الحساسة للعروس التوازن الطبيعي للكائنات الحية الدقيقة داخل المهبل ويعمل أيضاً على الوقاية من كافة الإلتهابات التي من المُمكن أن تضرب ذلك الجزء الحساس من الجسم.

قيمة درجة الحموضة الخاصة بهذا النوع للعروس 3.8 الأمر الذي يجعله قادرًا على توازن الميكروفلورا أو البكتيريا المفيدة الموجودة في تلك المنطقة الحساسة ولا يسبب عدم توازن أو خلل فيها ويعد الإستعمال المنتظم له بمثابة خط دفاع قوي من أجل حماية المناطق الحساسة من أي عدوى بكتيرية أو عدوى ميكروبية قد تصيب تلك المنطقة دون قصد.

التركيبة التي يأتي بها غسول سيباميد للمنطقة الحساسة للعروس خاليه تمامًا من الصابون بالإضافة إلى القلويات بنسبة تصل إلى 100% وتم إعداده من مواد طبيعية عضوية لذلك لا يشكل أي ضرر بالبشرة أو أي من المناطق الحساسة التي يتم وضعها فيها.

من ضمن المكونات التي يأتي بها غسول سيباميد للمنطقة الحساسة للعروس خلاصة الصبار التي تعمل على وقاية الجلد من الجفاف بالإضافة إلى تعزيز الرطوبة والنضارة مع احتوائه على مستخلص البابونج الذي يعمل على ترطيب وتلطيف الجلد وخصائص أخرى مضادة للبكتيريا.

وفي الاخيرة تجدر الإشارة أنه يجب ألا يتم إستعمال غسول سيباميد للمنطقة الحساسة للعروس داخل المهبل.

السعر في مصر والسعودية والإمارات

  • يُمكن الحصول على المُنتج من جميع الصيدليات في جمهورية مصر العربية بسعر 200 جنيه مصري
  • يُمكن الحصول على المُنتج من جميع الصيدليات في الإمارات العربية المتحدة بسعر 28 درهم إماراتي.
  • يُمكن الحصول على المُنتج من جميع الصيدليات في المملكة العربية السعودية بسعر 52 ريال سعودي.
  • يُمكن الحصول على المُنتج من جميع الصيدليات في المملكة الأردنية الهاشمية بسعر 6.35 دينار أردني.

وفي الأخير نكون قد إنتهينا من تقديم كافة الجوانب الخاصة بالموضوع ضمن السلسلة الدورية والمستمرة الخاصة بالموضوعات الطبية المختلفة.

أقرأ أيضاً : فوائد مقشر اورديناري الأحمر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق