Uncategorized

فوائد مقشر اورديناري الأحمر

فوائد مقشر اورديناري الأحمر من أبرز الموضوعات التي زادت عليها نسبة البحث خلال الآونة الأخيرة وذلك بفضل ما يتوفر عليه ذلك النوع من ماسكات أحماض الفواكه من مميزات رائعة للغاية جعلت الأطباء ينصحون به وخبراء البشرة والتجميل لتحسين مظهر البشرة.

وإليكم في السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” انستا بيوتي ” نُسلط الضوء على موضوع فوائد مقشر اورديناري الأحمر بالإضافة إلى كافة المواد التي يتألف منها.

مقشر اورديناري الأحمر

البداية ستكون مع إلقاء الضوء على مقشر اورديناري الأحمر والذي يساعد السيدات على إستعادة نضارة البشرة بفضل التركيبة السحرية الذي يتكون منها مثل أحماض ألفا هيدروكسي AHA أو ما يعرف ايضاً بين الأشخاص بإسم حمض الفواكة.

تعمل تلك الأحماض على تجريد البشرة السطحية من الخلايا الميتة والجلد القديم الأمر الذي يعمل على كشف نعومة البشرة ويساهم في إظهار الجزء المشرق منها عن طريق تشذيب وإذابة الروابط الموجودة بين خلايا الجلد الميت والتخلص منه بصورة نهائية.

كل هذه الأمور وأكثر تعمل على تقشير البشرة وتساهم بعض الأحماض مثل حمض الجليكوليك وحمض اللاكتيك في تنشيط الكولاجين وذلك من خلال الخلايا الليفية والتي تعمل على إنتاج تلك المادة في الجلد والحد من تدهور المصفوفة الجلدية التي توجد على البشرة لمكافحة التجاعيد.

يتوفر مقشر اورديناري الاحمر على BHAS أو ما يعرف بإسم الأحماض بيتا هيدروكسي أ والأحماض الكربوكسيلية التي تتمثل في حمض الساليسيليك القابل للذوبان في الدهون ما يعمل على اختراق المسام وقتل البكتيريا التي تسبب ظهور بعض الأعراض على الجلد مثل حب الشباب.

فوائد مقشر اورديناري الأحمر

من أبرز فوائد مقشر اورديناري الأحمر أنه يعمل على المساعدة في مكافحة البقع وتوحيد لون البشرة بالإضافة إلى أنه قادر على فك الروابط الموجودة بين الخلايا الميتة للجلد وتقليل الاحتقان الذي يوجد في المسام.

يكسب هذا النوع البشرة النضارة والحيوية بالإضافة إلى أنه يعمل على التخلص من الدهون الزائدة التي توجد على البشرة وكذلك الشوائب وذلك بفضل مساهمته في السيطرة على إفراز الدهون ويتوفر على حمض الهيالورونيك الذي يساهم في تعزيز قدرة الجلد على الاحتفاظ بالرطوبة.

يعزز من قدرة الجلد على إحتجاز السوائل داخل طبقات الجلد وذلك بصفته من المكونات الأساسية والعوامل المرطبة التي تعمل على جذب الماء إلى الطبقة العلوية والسطحية من الجلد ويضمن بقاءها رطبة ولينة وتساعد على تنعيم التجاعيد ويقلل من الخطوط الدقيقة.

تم تزويد مقشر اورديناري الأحمر بمادة الفلفل التسماني أو الجبلي وهي المادة التي تعمل على المساهمة في تخفيف الإلتهابات مع دعم الأرجنين والأحماض الأمينية الضرورية من أجل الحفاظ على ليونة البشرة ويحارب من علامات التجاعيد.

طريقة استخدام مقشر اورديناري الأحمر

فيما يخص طريقة الاستخدام التي يأتي بها مقشر اورديناري الأحمر فإنه يجب على الشخص غسل البشرة بالغسول المناسب والماء الفاتر ومن ثم تجيفيها بلطف حيث أنه لا يوضع على البشرة الرطبة.

ثاني الخطوات التي يجب القيام بها توزيع قطرات قليلة من المقشر على الوجه مع التدليك برفق وذلك في حركات دائرية والانتظار لمدة عشرة دقائق فقط وشطف الوجه بإستخدام الماء الفاتر وتكراره بصورة مرتين كل أسبوع في المساء قبل النوم مباشرةً.

احتياطات يجب مراعاتها قبل استخدام مقشر اورديناري الأحمر

يوجد بعض الإحتياطات التي يجب على الشخص مراعاتها قبل إستخدام هذا المنتج حيث أنه لا يُمكن إستخدامه على البشرة الرطبة بالإضافة إلى أنه لا يجب أن يتم تركه على البشرة لمدة تزيد عن عشرة دقائق.

 في بعض الحالات التي تظهر فيها تهيج مستمر يتم التوقف على الفور عن إستخدامه ومراجعة الطبيب المختص أو الصيدلي القريب وتجنب ملامسة العين بفضل المكونات الخطيرة التي يتألف منها مثل أحماض ألفا وبيتا هيدروكسي والتي من المُمكن أن تسبب الحساسية.

يجب أن يتم عمل اختبار حساسية قبل استخدامه وذلك لأنه يحتوي على تركيز مرتفع من الأحماض وفي حالة إلتهاب البشرة بأي أنواع من الحساسية ينبغي على الفور التوقف عن استخدامه والبحث عن البديل المناسب.

طريقة التفريق بين النوع الاصلي والتقليد

فيما يخص طرق التفريط بين الأنواع الأصلية والأنواع المُقلدة من المُنتج فإنها تأتي على النحو التالي :-

المنتج الأصلي صناعة كندية في الوقت الذي يكون فيه المنتج المقلد صيني المنشأ يتم بواسطة بعض المصانع التي تعمل على وضع كميات ونسب أقل من المواد التي يتوفر عليها المنتج بالإضافة إلى أن الجودة الخاصة به تكون أقل.

المنتج الأصلي يتواجد به Direction تكون ملاصقة على العبوة في باقي الكلمات بينما تأتي الكميات المقلدة بكلمة Direction منفصلة عن باقي الكلمات الموجودة على العبوة.

المنتج الأصلي من مقشر اورديناري الأحمر لا يحتوي على أي أصباغ في الوقت الذي يكون فيه النوع المقلد ذات أصباغ كثيرة ومتعددة.

من أبرز الأمور التي تجعل الشخص قادر على التفريق بين المُنتجات الأصلية والمقلدة هي الرائحة حيث يكون الأصلي ذات رائحة تظهر من مسافة قريبة للغاية في بينما النسخة التقليد تظهر رائحته عن بعد.

العبوة الأصلية من المُنتج تحتوي على ختم الحبر الأزرق TCR2 بينما النوع المقلد لا يحتوي على ذلك الختم الأزرق.

النوع الأصلي من مقشر اورديناري الأحمر عند تدليكه على البشرة يقوم بصنع رغوة بسيطة ويلتصق بعدها بالبشرة بصورة خفيفة لكن النوع التقليد لا يصنع اي رغوة بل ويظل دبق على البشرة ولا يتم امتصاصه.

خطوط الغطاء الموجودة على المنتج الأصلي عريضة ومتباعدة للغاية في الوقت الذي تكون فيه النسخة التقليد ذات خطوط رفيعة متقاربة.

سعر مقشر اورديناري الأحمر

  • يُمكن الحصول على المنُتج من صيدليات جمهورية مصر العربية بسعر 490 جنيه مصري.
  • يُمكن الحصول على المنتج من صيدليات المملكة العربية السعودية بسعر 154 ريال سعودي.
  • يُمكن الحصول على المُنتج من صيدليات الإمارات العربية المتحدة بسعر 179 درهم إماراتي.

مقشر ذا اورديناري بحمض اللاكتيك THE ORDINARY Lactic Acid 5% + HA

واحد من الأنواع المختلفة التي يأتي بها مقشر ذا اورديناري حيث أنه مناسب للغاية للسيدات التي ترغب في بشرة بلون موحد بفضل توفره على تركيز ضعيف من حمض اللاكتيك الذي يجعله آمن للغاية على البشرة.

يتوفر هذا النوع على حمض ألفا هيدروكسي الأمر الذي يعمل على تقشير البشرة ويساهم في تكوين خلايا جديدة أكثر نضارة وكذلك حيوية ويعمل على ترطيب البشرة ويضمن راحة أثناء عملية التقشير بسبب حمض الهيالورونيك الذي يأتي به.

فيما يخص طريقة استخدام مقشر ذا اورديناري بحمض اللاكتيك THE ORDINARY Lactic Acid 5% + HA على النحو التالي :-

الخطوة الأولى غسل البشرة بإستخدام الغسول المناسب مع تجفيفها بلطف وبعدها القيام بوضع المقشر على البشرة بعد أن تجف تمامًا مع تدليك البشرة بأطراف الأصابع وبصورة دائرية ويتم وضعه على البشرة مرة واحدة في اليوم في فترة المساء وتجنب ملامسة العين.

سعر مقشر ذا اورديناري بحمض اللاكتيك THE ORDINARY Lactic Acid 5% + HA

  • سعر مقشر ذا اورديناري بحمض اللاكتيك THE ORDINARY Lactic Acid 5% + HA في مصر 350 جنيه مصري.
  • سعر مقشر ذا اورديناري بحمض اللاكتيك THE ORDINARY Lactic Acid 5% + HA في السعودية 85 ريال سعودي.
  • سعر مقشر ذا اورديناري بحمض اللاكتيك THE ORDINARY Lactic Acid 5% + HA في الإمارات 60 درهم إماراتي.

وإلى هنا نكون قد إنتهينا من  تقديم الموضوع بالإضافة إلى أبرز الفوائد التي يأتي بها المُنتج ومحاذير استخدامه لتجنب بعض الأعراض الجانبية التي يأتي بها.

أقرأ أيضاً : سيروم فيتامين سي اوز ناتشورال.. مميزاته وعيوبه

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق