أسئلة وأجوبة

كيف اعرف ان المهبل حمضي أو قلوي في المنزل

كيف اعرف ان المهبل حمضي أو قلوي في المنزل سؤال يتم طرحه بواسطة الكثير من السيدات الراغبات في معرفة طبيعة نوع الرحم الخاص بهم بالإضافة إلى الإجراءات التي يجب إتباعها عقب التعرف على نوع المهبل.

كيف اعرف ان المهبل حمضي أو قلوي في المنزل

كيف اعرف ان المهبل حمضي أو قلوي في المنزل
كيف اعرف ان المهبل حمضي أو قلوي في المنزل

الإجابة عن سؤال كيف اعرف ان المهبل حمضي أو قلوي في المنزل توضح للسيدة طبيعة المهبل الخاص بها وما إن كان حمضي أو قلوي حيث ستساعد النتيجة على التخلص من الجراثيم وكذلك البكتيريا التي من المُمكن أن تصيب ذلك الجزء الحساس من جسد المرأة.

في الوقت الذي تساعد فيه بعض الأمور على منع إنتقال تلك الجراثيم والبكتيريا إلى باقي أعضاء الجهاز التناسلي الأخرى حيث أفادت بعض الأبحاث العلمية أن درجة الطبيعة للحموضة المهبلية عن السيدات تتراوح بين أربعة ونصف وحتى سبعة.

أقرأ أيضاً : هل ابر الحديد تزيد الوزن وأعراض نقص الحديد في الجسم

كما أنوه من المُمكن أن يتم معرفة درجة حموضة المهبل عن طريق إجراء تحليل قياس حموضة المهبل والذي يتم إجراؤه عقب الإنتهاء من العلاقة الجنسية بصورة مباشرة للتفريق بين نوعي المهبل لدى السيدة.

ماهي أعراض المهبل القلوي

يوجد بعض الأعراض التي تصاحب زيادة نسبة الحموضة في المهبل مثل الإلتهابات الشديدة بالإضافة إلى وجود جفاف كبير على مستوى المنطقة والأعضاء التناسلية مع شعور كبير بحكة وألم وصعوبة عند التبول وتأخر في حدوث الحمل.

وفي بعض الحالات النادرة من المُمكن أن تشعر السيدات ببرود جنسي عند ممارسة العلاقة الحميمية مع الزوج الأمر الذي قد يؤدي إلى ظهور بعض المشكلات الوخيمة والتي قد تصل إلى حد الطلاق ” لا قدر الله ” في بعض الحالات.

وإلى هنا يكون موقع ” انستا بيوتي ” قد إنتهى من تقديم موضوع كيف اعرف ان المهبل حمضي أو قلوي في المنزل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق