تجميل وليرز

من جربت الليزر المنزلي للمنطقه الحساسة

دائمًا ما تبحث الكثير من السيدات عن إجابة سؤال من جربت الليزر المنزلي للمنطقه الحساسة ؟ والتعرف على الخبرات التي حصلت عليها بعض الفتيات بعد الخضوع إلى مثل هذه العمليات التجميلية.

إزالة الشعر بالطرق التقليدية

من جربت الليزر المنزلي
من جربت الليزر المنزلي

وقبل الحديث عن موضوع من جربت الليزر المنزلي للمنطقه الحساسة فإن الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة يعد من الجمل التي تبدو فيها أن جميع المشاكل على وشك الحل خاصةً لأن السيدات تعلم أن إزالة الشعر من المنطقة الحساسة من الأمور الهامة للكثير من الفتيات.

يوجد الكثير من السيدات اللاتي لا تتوفر على الوقت أو الطاقة والمجهود للاعتماد بشكل منتظم على طرق إزالة الشعر التقليدية المختلفة وبات من السهل الوصول إلى حل آمن ودائم لتلك المشكلة خاصةً وأن حلم الكثير منهن.

منذ قديم الزمن تستخدم بعض السيدات الكثير من الطرق المختلفة والتقليدية مثل السويت بالإضافة إلى شفرات الحلاقة وكذلك الشمع مع كريمات إزالة الشعر للجسم ولكن كل هذه الطرق لا تناسب الكثير من السيدات وذلك بسبب الآلام التي تسبب التحسسات الجلدية الناتجة عنها.

كل هذه الأمور جعلت من السيدات يبحثن عن موضوع من جربت الليزر المنزلي للمنطقه الحساسة وذلك للحصول على التجارب التي قامت بها الفتيات للقيام بمثل هذه العمليات التجميلية في القريب العاجل.

الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة للنساء

الإجابة عن سؤال من جربت الليزر المنزلي للمنطقه الحساسة يتطلب قبل الحديث عنه معرفة ان الإعتماد على جهاز الليزر المنزلي للمناطق الحساسة هي تلك التقنيات التي تعتمد على توصيل طاقة حرارية مناسبة للمناطق المراد إزالة الشعر منها.

في الوقت الذي تتعطل فيه الخلايا التي تكون مسؤولة عن نمو الشعر حيث يختفي بعد ذلك الشعر بصورة تدريجية إلى أن يصل لمرحلة عدم الظهور مجددًا على مدار الجلسات المتتالية والمستمرة.

وقد يبدو أن إستخدام الليزر المنزلي للمناطق الحساسة من الأمور الغير آمنة ولكن يجب التنوية أنه من الأمور الآمنة للغاية على الرغم من أن الليزر المنزلي ينتج طاقة أقل بكثير من الأجهزة التي يتم إستخدامها في مراكز التجميل عن طريق أطباء الجلدية المتخصصين.

كل هذه الأمور وأكثر تجعل من الأجهزة المنزلية أكثر أمان للإستخدام وقبل إستخدام جهاز الليزر المنزلي من أجل إزالة الشعر للمنطقة الحساسة يجب إجراء إختبارات عن طريق تجربته على المناطق الصغيرة من الجلد والانتظار لفترة زمنية تتراوح بين ثلاثة أسابيع أو شهر للتأكد من عدم وجود مضاعفات أو أي آثار جانبية.

ماهو الفرق بين الطرق التقليدية و الليزر المنزلي للتخلص من المناطق الحساسة

وضمن تقرير من جربت الليزر المنزلي للمنطقه الحساسة ظهرت بعض الأسئلة حول الفرق بين الطرق الطرق التقليدية والليزر المنزلي للمناطق الحساسة والذي يأتي على النحو التالي :-

الطرق التقليدية تسبب الكثير من الآلام وإستخدام الليزر المنزلي غير مؤلم بالمرة.

الليزر المنزلي آمن للغاية أما الأمور التقليدية مثل الحلاقة بالشفرات أو النتف تسبب الكثير من المشاكل.

ثالث الاختلافات والفروق التي تأتي بين الطرق التقليدية والليزر المنزلي أن الأول يعطي نتائج قليلة فيما الليزر المنزلي يعطي نتائج مذهلة طويلة الأمد قد تصل إلى سنوات كاملة.

يوفر الليزر المنزلي خصوصية تامة حيث يغني السيدات عن العيادات بالإضافة إلى الصالونات المختلفة.

يساعد في تفتيح المناطق الحساسة بسرعة كبيرة في الوقت الذي تحتاج فيه الطرق التقليدية إلى وقت طويل من أجل ظهور النتائج.

ما هي الآثار الجانبية لاستخدام الليزر المنزلي للمناطق الحساسة

تقوم الكثير من الفتيات والسيدات بالبحث عن طرق إزالة الشعر للمنطقة الحساسة وبالأخص خلال فترة ما قبل الزواج حيث أنه عادة لا يخلو الأمر من وجود بعض القلق عند التعامل مع تلك المنطقة خوفًا من إلحاق الضرر.

ولعل من أبرز الآثار الجانبية التي من المُمكن أن تحدث نتيجة إستخدام الليزر المنزلي ما يلي :-

  • وجود تهيج في الجلد بالإضافة إلى احمراره في الساعات الأولى عقب إجراء تلك العملية.
  • في الوقت الذي من المُمكن أن تطرأ بعض التغيرات في صبغة الجلد للأفتح أو الأغمق.
  • من المُمكن أن يتم تسبب إزالة الشعر بالليزر وجود بعض التقرحات أو الندوب المختلفة.

من جربت الليزر المنزلي للمنطقه الحساسة

الإجابة عن سؤال من جربت الليزر المنزلي للمنطقه الحساسة فإن بعض السيدات قامت بالحديث عن تجربتها مع هذا الجهاز حيث أنها قالت بعد أن قرأت عن أجهزة لليزر المنزلية ودون أن تتردد قامت بشراء الجهاز لأنه يسهل بعض الأمور ومن أبرزها عدم الذهاب للعيادات.

ولعل من الأمور الهامة للغاية أن بعض السيدات لا ترغب في التوجه إلى العيادات خاصةً لأنها تعمل على تخطي حاجة الخصوصية لذلك فإن إستخدام الجهاز في المنزل كان الحل الأمثل وكنت أسعى إلى أن يكون الجهاز يعمل بنفس كفاءة أجهزة العيادات.

واصلت الفتاة حديثها عن موضوع من جربت الليزر المنزلي للمنطقه الحساسة وقالت أن المشكلة التي واجهتها أن النتيجة التي يتم الحصول عليها من جلسة واحدة في العيادة لن يتم الحصول عليها سوى عقب الخضوع إلى أكثر من جلسة من الجهاز المنزلي.

تلك المشكلة لم تكن من العقبات الكبرى خاصةً أنه موجود في المنزل وعند القيام بالجلسة يكون ذلك في أي وقت ولا يهم عدد الجلسات التي سيتم الخضوع لها بل أن الأهم الحصول على النتيجة والتخلص من الشعر الموجود في المناطق الحساسة.

كم جلسة تحتاج إليها الفتاة للتخلص من الشعر

عقب الحصول على الجهاز يوجد بعض التعليمات الموجودة به ومنها أنه يعمل على إخفاء الشعر تمامًا عقب أربعة أو خمسة جلسات وفي الوقت الذي من المُمكن أن تتغير تلك الجلسات حسب الفتاة وفي الغالب يظهر الفرق عقب أربعة جلسات.

يجب أن تنتظم الفتاة على القيام بالجلسات حال أرادت الحصول على نتائج مميزة خاصةً أن التأخر عن أسبوعين من دون عمل جلسة يعمل ذلك على ظهور الشعر مرة أخرى ونموه لذلك يجب أن يتم القيام بالجلسات خلال ثلاثة أو أربعة مرات في الأسبوع الواحد.

ماهي نتيجة جلسات ازالة الشعر بالليزر

من الأمور التي تبحث عنها السيدات أيضًا معرفة ما يتم الحصول عليه عقب كل جلسة حيث أنه في المرة الافتتاحية يتم نمو الشعر بنفس الكثافة قب ل أن يبدأ في التساقط مرة تلو الأخرى مع ملاحظة فرق في الكثافة وكذلك الشكل.

في الجلسة الثانية يتم ملاحظة أن الشعر يبدأ في التساقط ويخف ظهوره ولكن ذلك يكون بنسبة بسيطة مع الوقل أن ربع الكمية الخاصة بالشعر تكون قد إختفت تمامًا ومع ذلك يبقى عدد قليل من الشعر.

الجلسة الثالثة يبقى بعدها بعد الشعيرات موجودة ولكن يصبح النمو بطيء للغاية مع ضرورة ألا يتم القيام باستخدام الطرق التقليدية حتى لا يعود إلى نموه بصورة طبيعية.

الجلسة الرابعة يتم بعدها ملاحظة أن الشعر بدأ في النمو بصورة خفيفة للغاية لا تكاد تذكر الأمر الذي يعطي الفتاة ثقة بالنفس ودفعة معنوية أنها تسير في الاتجاه الصحيح.

خاتمة

وصلنا إلى النهاية فيما يخص موضوع من جربت الليزر المنزلي للمنطقه الحساسة بعد عرض تجربة واحدة من الفتيات بالإضافة إلى كافة المعلومات التي يحتاج السيدات التعرف عليها قبل الخضوع إلى مثل هذه الجراحات التجميلية الهامة.

أقرأ أيضاً : تجربتي مع ليزر الفراكشنال للجسم

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق