أسئلة وأجوبة

هل يؤثر وجود التهاب في البول على نتيجة تحليل الحمل

هل يؤثر وجود التهاب في البول على نتيجة تحليل الحمل واحد من أبرز الأسئلة التي تطرحها كثير من السيدات خلال الآونة الأخيرة خاصةً أن مثل هذه الأمور يتعرض لها قطاع عريض منهن بسبب بعض المشاكل الصحية المختلفة.

وخلال السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” انستا بيوتي ” نُسلط معكم الضوء على إجابة سؤال هل يؤثر وجود التهاب في البول على نتيجة تحليل الحمل.

هل يؤثر وجود التهاب في البول على نتيجة تحليل الحمل

هل يؤثر وجود التهاب في البول على نتيجة تحليل الحمل
هل يؤثر وجود التهاب في البول على نتيجة تحليل الحمل

في البداية وقبل الإجابة عن سؤال هل يؤثر وجود التهاب في البول على نتيجة تحليل الحمل فإن تحليل الحمل بالبول يكون بعد إنقطاع الدورة الشهرية وغيابها عن موعدها في كل شهر بفترة زمنية من الممكن أن تتراوح بين سبعة أيام إلى أربعة عشر يومًا.

أقرأ أيضاً : ماذا تعني أن تكون نتيجة تحليل الحمل بالدم negative

وللإجابة عن سؤال هل يؤثر وجود التهاب في البول على نتيجة تحليل الحمل فإنها قطعًا نعم لذلك يجب على السيدة أن تستشير الطبيب وتقوم بفحص من خلال تحليل الدم وذلك للحصول على النتيجة بصورة حقيقية.

ما هي الأسباب التي قد تجعل من إختبار الحمل كاذب

يوجد بعض الأسباب التي من شأنها قادرة على أن تجعل من إختبار الحمل المنزلي كاذب مثل إنتهاء صلاحية هذا الإختبار خاصةً لأنه في بعض الأحيان تقوم بعض الصيدليات بتخزين إختبارات الحمل في مخازنها لفترات زمنية طويلة ما يساهم في أن تخرج النتائج كاذبة وغير صحيحة.

في الوقت الذي من المُمكن أيضاً أن تكون فيه الأسباب عائدة إلى تناول السيدة لأدوية خاصة بالخصوبة وكذلك أدوية الحقن المجهري ما يجعل نتائج الحمل تظهر بصورة غير صحيحة وكذلك في حالة إن كانت السيدة تعاني من أي التهابات على مستوى المسالك البولية.

سرطان المبيض واحد من أبرز الأمراض الخطيرة والقاتلة في نفس الوقت خاصةً لأنه يستمر في النمو داخل رحم السيدات بالإضافة إلى أنه ينتشر في الجسم الأمر الذي يجعل من نتائج إختبارات الحمل تظهر بصورتها الغير حقيقية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق